Figma.logoCreated using Figma واتس اب

شركة مكافحة حشرات في جدة مع الضمان .

إذا كنت تبحث عن افضل شركة لمكافحة الحشرات نهائي فانت مع شركة رش حشرات بجدة مع الضمان سوف تحصل علي اعلي مستوي من الخدمات التي تتم بكفاءة وجودة حيث تكافح شركتنا جميع الحشرات الطائرة والزاحفة والقضاء عليها باحدث الاساليب الحديثه :

شركة مكافحة حشرات بجدة مع الضمان

• مكافحة بق الفراش فى جدة :

حشرة بق الفراش هي حشرة مفروشات وأسرة تتغلغل داخلهم وتتسبب في روائح كريهة وارق وزهق بمكان النوم . ولكنه يصعب رؤيتها للتخلص منها ولكن تقدم شركة رش حشرات بجدة مع الضمان نصائح لتفادئ دخولها المنزل وهو تعقيم المفروشات وتعرضها للشمس تطهير المراتب والتخلص من الرطوبة .


• مكافحة الفئران في جدة :

الفئران خبيثة وتختبئ في المنزل ويصعب الوصول اليها بسهوله ، ولكن مع شركة رش حشرات بجدة يمكننا التغلب عليها باستخدام الاصقات المصائد والسموم والطعوم وصيد الفئران ورشها بالمبيدات القاتلة .


• مكافحة النمل الابيض فى جدة :

النمل الابيض من اكثر الحشرات التي يجب مكافحتها علي الفور حيث تتسبب في تدمير وانهيار المبني وتخريب اثاث المنزل . تلجا الشركة الي رش المنزل كامل للقضاء علي النمل والتركيز علي اكثر الاماكن ظهور فيها . رش المطبخ والحمام رش المفروشات بمبيدات حشرية قوية تبيد النمل الابيض من اول مرة .


• مكافحة الذباب في جدة :

الذباب من الحشرات التي تنقل الامراض بسهولة وتنشر الامراض والوباء بالمنزل . حيث يتطاير الذباب علي القذورات والاوساخ والقمامة ويدخل المنزل وينتقل من مكان لاخر من الغرف الي المطبخ وينقل الفيروسات داخل الاطعمة والاواني ومن الحشرات التي تعمل الشركة علي رشها والقضاء عليها باقل وقت علي يد افضل عمالة ممتازة .


• مكافحة الوزغ بجدة :

لقد أمرنا رسولنا الكريم صلي الله عليه وسلم بقتل الوزغ بمجرد ظهورها فهي من حشرات النار التي كانت تنفث بالنار التي القي فيها سيدنا ابراهيم عليه السلام . بالاضافة وان الوزغ ينشط بالليل ويتدخل الي الخزائن المفروشات الكنب الستائر ويضع بيضه في اي مكان ولكنه ذو رائحة قذرة ويمتلك صوت مرعب ومزعج للاطفال والكبار ينشر الفيروسات والبكتريا في المنزل ويسبب بانتشار امراض ضارة ومشاكل بالجهاز الهضمي والتنفسي واحيانا امراض تؤدي الي الوفاه .


• مكافحة البعوض فى جدة :

من الحشرات المزعجة والتي تتسبب في بقع الجدران والمفروشات ببرازها . يتطاير الناموس علي جسم الانسان ويمتص دمه ويسبب حكة واحمرار بالجلد يتسبب في القلق والهاموش يقتحم الاطعمة وينشر الجراثيم والبكتريا داخل الاوانئ ولكن مع شركة مكافحة حشرات بجدة سوف تحصل علي منزل خالي من اي حشرات فنحن نمتلك .


وسائل الوقاية من الحشرات والقضاء عليها .

1- الحشرات تتسلل الي داخل المنزل وتعمل اعشاشا لها وتتسبب في تخريب وتلف اغراض المنزل .
2- يجب تنظيف وتعقيم المنزل كل يوم للتاكيد من عدم وجود حشرات والحد من دخولها .
3- التخلص من القمامة وتجفيف المطبخ من المياه والبرك.
4- تهوية المنزل ودخول الشمس كل يوم احسن وسيلة لمنع دخول الحشرات حيث تعمل الشمس علي التخلص من رطوبة المنزل وتجفيفه .
5- سد اي ثغرات او ثقوب الجدران او بلاعات المطبخ .
6- تعقيم وتهوية المفروشات للتخلص من الروائح الكريهة .
7- عمل دورة تعقيم وتطهير باقوي المنظفات الفعالة في قتل الجراثيم والمكروبات .
8- عدم تربية حيوانات اليفه بالمنزل تبحث الحشرات عن طعامهم .
9- التواصل مع شركة متخصصة لعمل عملية رش حشرات بشكل دوري .

"من افضل الخدمات اللتي حصلت عليها خلال اخر عشر اعوام في مجال رش البق والقوارض اسلوب بسيط و غير ضار بالصحة للتخلص من الحشرات "

profile picture
زيد القحطاني
مدير تنفيذي لدي شركة بن لادن

بعض الاسئلة المتكررة

تعد مؤسسة الحسام أفضل شركة خدمات منزلية بجدة حيث تختلف تماماً فى أسلوب العمل عن باقي شركات الخدمات المنزلية في جدة.

خبرة المؤسسة تمتد لأكثر من 10 سنوات فى مجال المكافحة و إبادة الحشرات والقضاء على الآفات المنزلية.

call
whatsapp